A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Only variable references should be returned by reference

Filename: core/Common.php

Line Number: 257

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/vipeople/public_html/system/core/Exceptions.php:185)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 123

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/vipeople/public_html/system/core/Exceptions.php:185)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 123

ViPeople - بوابة عربية تقدم اخبار منوعة، قصص وكتب، العاب، نصائح و دردشة
i i i i i
من عذب الكلام
برتراند راسل

التهكم نتاج الكسل والعجز.

برتراند راسل

فيلسوف ورياضي وكاتب إنجليزي

سؤال اليوم

هل تؤيد تسمية طيب القلب بالدرويش أو على نياته ...؟؟؟

عدد الإجابات: (2595)
في مثل هذا اليوم
المكتبة
من قصص الأعضاء
منتجات
  • 370 ر.س

    sun light

    sun light

  • 111 ر.س

    Off Switch Baby Bib

    Off Switch Baby Bib

  • 341 ر.س

    يد جدارية لحمل الأشياء

    يد جدارية لحمل الأشياء

  • 230 ر.س

    Pac-Man Hoodie

    Pac-Man Hoodie

  • 460 ر.س

    Pink Jacket

    Pink Jacket

  • 300 ر.س

    Multi color LED light

    Multi color LED light

  • 190 ر.س

    I cry t-shirt

    I cry t-shirt

  • 111 ر.س

    Chomp

    Chomp

  • 479 ر.س

    Black Jacket

    Black Jacket

  • 441 ر.س

    Dress with open Back

    Dress with open Back

* جميع المنتجات متوفرة في المتجر, الإفتتاح قريباً!

اترك اثر
تشارك مع إصدقائك للذهاب الى العمل بسيارة واحدة

تشارك مع إصدقائك للذهاب الى العمل بسيارة واحدة

كما يقول المثل عصفورين بحجر واحد من خلال هذه العملية ستتمكن من الحفاظ على البيئة والتعرف…

ابتسم ورد ابتسامة شخص ما لك

ابتسم ورد ابتسامة شخص ما لك

هل أنت شخص مبتسم ؟ ابذل القليل من الجهد لتجعل لتبتسم لشخص ما أو لترد ابتسامته ابدأ يومك…

أعد تدوير شاحن الهاتف المحمول

أعد تدوير شاحن الهاتف المحمول

خلف السرير وداخل الدروج, تحت الطاولة, في بعض الصناديق المخبأة , هناك أكثر من 20 مليون…

تعلم نكتة جيدة

تعلم نكتة جيدة

أثبتت الدراسات أن الضحك يزيد من افراز مادة الغلوبولين في اللعاب والتي من شأنها أن تكون…

إركب القطار بدلاً من الطائرة عند السفر

إركب القطار بدلاً من الطائرة عند السفر

إن السفر الجوي هو المساهم الأكبر في تغير المناخ حيث الرحلة بالطائرة تسبب في انبعاث…

العاب رائعة اخترناها لكم
آخر الاخبار
القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد.



إعلانات
إعلان
حبنا على الفيسبوك!
Logo
Logo
Logo
Logo
Logo


التاريخ:




من بر الأب لابنه أن يحسن إختيار اسمه, ولكل منا فضول لمعرفة معنى اسمه او اسم شخص أخر, من هذا المنطلق نقدم هذه الخدمة لفهم معنى كل اسم من الاسماء مع الشرح الوافي للأسماء, لذا تقدم شبكة ViPeople مجموعة كبيرة متنوعة من اسماء المواليد من الذكور والاناث يتم تحديثها بشكل دائم.